Ads adsterra

LightBlog

احصل على شدات ببجي مجانا

 

احصل على شدات ببجي مجانا



كيف تحصل على شدات ببجي مجانا؟

يتيح الموقع لعشاق ببجي فرص عديدة لربح شدات بطرق متعددة. المبدأ الذي يعمل عليه الموقع هو مبدأ مكافأة عند إتمام مهام معينة. تختلف المهام التي يمكن أن يقوم بها اللاعب، منها مهام جد بسيطة ستمكنك من ربح شدات ببجي بسرعة كمتابعة قناة يوتيوب. مثلا عند اشتراكك بالقناة أو أي شبكة اجتماعية فإنك تحصل بالمقابل على شدات بمثابة مكافئة لقيامك بذلك.
يمكن اختصار المراحل التي ينبغي عليك اتبعاها في ثلاث:

ـتسجيل الدخول إلى المنصة التي ستمكنك من ربط حسابك وتحويل الشدات التي ستقوم بربحها. لا يتم طلب كلمة السر أو أي معطى قد يؤدي بسلامة حسابك. يبغي التأكد من صحة الحساب لأن جميع الشدات التي ستقوم بربحها سترسل مباشرة إلى الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول عبره. فمثلا في حالة كان هناك خطأ على مستوى الأيدي فسترسل شدات ببجي إلى الحساب الموافق.

تسجيل الدخول للمنصة


ـ عند تسجيل الدخول، يمكنكم زيارة الصفحات للاستئناس بالموقع قبل الشروع في الربح. صفحة الأسئلة المتداولة تناقش أغلب التساؤلات التي يطرحها مستخدمي الموقع. يوجد أيضا فيديو تفسيري يشرح كيفية استعمال المنصة بالطريقة الصحيحة.
يوجد نوعان من العروض التي تمكن من شحن حسابكم. الأولى سهلة وتكمن فقط في الاشتراك في قناة ونشر المنصة مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي. بمجرد إتمام هذه المهام يتم شحن حسابك أولا على المنصة وسيمكنك بعد ذلك تأكيد التحويل نحو حسابك في ببجي.



ليست هناك تعليقات