Ads adsterra

LightBlog

فيديو لشخص يصوِّب مسدسه تجاه كاميرا لمراسلة قناة أمريكية بالشارع.. المشهد أصاب المشاهدين بالرعب



 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت 28 مايو/أيار 2022 مقطع فيديو لأحد الأشخاص في مدينة شيكاغو الأمريكية، وهو يصوب مسدسه الخاص أمام كاميرا خلال تقرير مباشر على الهواء. 

تقارير أمريكية أشارت إلى أن الشخص الذي صوب المسدس إلى الكاميرا في الشارع، كانت تقوم مراسلة قناة "فوكس" بتقديم تقرير من الشارع حول انتشار السلاح والعنف المسلح في أمريكا في الأيام القليلة الماضية.

حيث كانت مراسلة القناة جوني لوم تُلقي خبراً عن عنف مسلح على الهواء مباشرة عندما وجّه الرجل إلى الكاميرا من وراء ظهر المراسلة ما بدا أنه مسدس، وأظهر الفيديو أن الرجل استمر في القفز في الشارع وأخذ وضعية إطلاق النار.











في سياق ذي صلة قالت صحيفة "تايمز" البريطانية إن الشرطة الأمريكية في ولاية شيكاغو تبحث عن هذا الشخص بعد اتصال مشاهدين بالقناة وإعرابهم عن قلقهم، وإن الكاميرات تمكّنت من الحصول على صورته.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال مسؤول في السلامة العامة في ولاية تكساس الأمريكية إن العديد من الأطفال نجوا، لكنهم أصيبوا بعد أن حصَّن مسلح نفسه في فصل للصف الرابع الابتدائي حيث قتل 19 طفلاً واثنين من البالغين وذلك في إحدى مدارس الولاية.

الصدمة تعلو الوجوه بعد إطلاق النار الجماعي في مدرسة ابتدائية بتكساس/ رويترز

 حيث أضاف الليفتنانت كريس أوليفاريز في مقابلة مع محطة فوكس نيوز عن إطلاق النار في جنوب ولاية تكساس الثلاثاء: "نعلم أن هناك العديد من الأطفال تمكنوا من النجاة ولحقت بهم إصابات. لا أعلم عددهم المحدد في الوقت الراهن".

ليست هناك تعليقات