Ads adsterra

LightBlog

أول تعليق من محمد النني بعد تجديد عقده مع أرسنال

  أول تعليق من محمد النني بعد تجديد عقده مع أرسنال


علق محمد النني نجم وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي على تجديد تعاقده مع الجانرز في الساعات الماضية بعد تألقه الفترة الأخيرة مع الجانرز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد النني في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: “تجديد تعاقدي يعني لي الكثير لأنني تحدثت من قبل عن رغبتي”.

وشدد” أحب هذا النادي وأشعر أنني جزء من هذه العائلة الاستمرار في هذه العائلة والنادي شيء سعيد، أنا متحمس جدا للمستقبل”.

مضيفاً بأن الأمور عاطفية خلال الموسم لأنه الموسم الأخير لي ولكن في النهاية أرسنال قرر منحه عقدا جديداً معرباً عن سعادته بهذا القرار

وأكد النني أنه تحدث مع عائلته وأصدقائه الذين يدركون حبه لأرسنال مشيراً “كلهم قالوا لي “نحن نعلم أنك ستبقى حتى ولو حصلت على عروض أخرى لخوض تحد جديد، يجب أن تستمر هنا”.

وأوضح النني أنه تحدث مع إيدو أولا عندما أخبره برغبة النادي في منحيه عقدا جديدا وكان الحديث إيجابي بشكل كبير قبل حديثي مع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال

وأشار”دائما أتحدث مع أرتيتا لأعرف ماذا يريد مني ولكي أظهر تقديري له على ثقته بي، أخبره أنني سأفعل ما يريد دائما داخل الملعب. كان رائعا أن أسمع منه رغبته في استمراري مع الفريق”.

وأضاف “يحدث بعض التغيرات في قوام الفريق كل موسم، أنا أقدم لاعب في الفريق الآن، عندما لا ألعب بشكل مستمر فدوري يتغير لكي أساعد باقي اللاعبين سواء من يشاركون أم لا وتدفعهم للتدرب بشكل أفضل وأن أكون في قمة تركيزي حتى يحتاجني المدرب”.

وواصل حديثه بأن أرسنال واحد من أفضل الأندية في العالم وجماهيره رائعة دائما ما تدعم الفريق، مشدداً أنه يرغب في إنهاءء مسيرته داخل قلعة الإماراتت

وأكمل “أتعامل مع أرسنال كالعائلة، وفي العائلة يجب جميعا أن نساعد بعضنا البعض بكل ما يمكننا فعله”.

وعن طموحه في المستقبل ,أتم حديثه” أريد أن أظهر بأفضل شكل ممكن لمساعدة فريقي، أرسنال يستحق أن يكون على القمة وأريد أن أساعد في وصوله إلى ذلك. الكل يريد أن يتواجد في دوري أبطال أوروبا وأن يفوز بالدوري وهو ما يجب أن نحاول جميعا فعله”.

ليست هناك تعليقات